علاج السكر بالاعشاب ورق الزيتون

اوراق الزيتون لها فائده كبيره للسكرين الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم فهى تعمل علي خفض السكر المرتفع وتقيهم من مضاعفات مرض السكري الخطيره

علاج السكر بالاعشاب ورق الزيتون

طريقة الاستعمال

يمكن استخدام اوراق الزيتون بشكل فعال في علاج مرض السكر مع الاعشاب ، ووفقا لدراسة تم انجازها اوراق الزيتون يمكن ان تقلل من نسبة ومعدل السكر في الدم وله ايضا فوائد اخري.

عامل مضادات الأكسدة
اوراق الزيتون بجانب انها تخفض مسوى السكر في الدم فانها تحتوى ايضا علي عوامل مضادة للاكسده التى تفيد السكريين بشكل كبير فانها من التاكسد والاجهاد الناتج من مرض السكر وتساعد ايضا عل منع والوقاية من مضاعفات مرض السكري علي كل من الكلي والعين والاعصاب وفقا لدراسة تم اجرائها عام 2006.

التوافر البيولوجي
اورارق الزينون متوفرة بشكل كبير في اغلب المناطق العربية اى يمكن شرائه من اى مكان ، والجسم قادر علي هضمها وامتصاصها بشكل جيد وهذا ما يميزه عن العلاجات الاخري  وففقا لموئتمر علمى في عام 2010 الاعشاب التى يمكن استخدامها في علاج مرض السكر تكون غالبا نادرة اى غير متوفره بكثرة علي عكس اوراق الزيتون في متوفرة
جسمك قادر علي هضم والامتصاص بشكل جيد 

تحذيرات
اذا كنت مصاب بمرض السكري استخدم اوراق الزيتون فقط تحت اشراف الطبيب المعالج الخاص بك . واستخدام ورق الزيتون في علاج السكر يمكن ان يصل مستوى السكر في الدم الي مستوى منخفض جدا .

ايضا استخدام اوراق الزيتون مع المكملات الغذائية او مع الاعشاب التى توئدى الي خفض نسبة السكر في الدم  بشكل كبيروتحدثنا سابقا عن الاعشاب سابقا  علاج مرض السكر بالاعشاب .

قد توئدى اوراق الزيتون الي اضطرابات في المعدة فينصح بتناولها مع الطعام.
اقرء ايضا:
جدول قياس السكر
علاج ارتقاع السكر المفاجىء

احمد هاشم

اهلا بكم، انا مؤسس موسوعة تحاليلي اعشق الترجمة والمعلومات الطبية ، اعمل ممرض في احدى المستشفيات الجامعية . اود ان اعلمكم ايضا انه تم الاعتماد في جلب المعلومات وترجمتها من المواقع والمصادر الاجنبيه الموثوقه . اتمنى ان تكونو في اتم الصحة والعافية ونتائج تحاليل دائما طبيعية. اذا كان لديكم اى اسئلة او استفسارات ، يرجى وضعها في تعليقات وساقوم بالاجابة عليها ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق